الثلاثاء، مايو 24، 2011

نظرة المطور والمتخلف من جهه الكدش والبدوي

نظرة المطور والمتخلف من جهه الكدش والبدوي
أولا الكدش

إذا كنت لابس ثوب فأنت متخلف.

إذا كنت لابس شماغ وعقال ومتشيك آخر شياكة ولست من الدفة فأنت يععععععععع.

إذا كنت عامل كل هذه الأشياء وعامل شكشوكه - آسف - سكسوكه أو ذقن خليج عربي وليس فارسي فأنت من أيام الجاهلية عفا عليك الزمن وشرب واكل ونام وتزوج ثم مات الله يرحمه.

طبعا هذا من جهة الكدش.

ثانيا البدوي

إذا كنت لابس جنز فأنت إنسان كوووول وعندك فوووول*.

إذا كان شعرك كدش كديشه فأنت اخخخخ تفووووو.

إذا كنت ماسح شعيرات وجهك عامل بنت على غفله فالبنت تحسد الرجل على شنباته " تئبرني يابن عمي عليك شوارب بيطيروا العقل " دائما نسمعها في المسلسلات الشامية وحاليا التركية (لميس وبس.. وش الهرجه اللي اكلت المرجه).

وآخرا وليس أخيرا












اسمع أنت واياه والله ماعندكم سالفه

وأخيرا

*فووووول معناها بالإنجليزي  روح أبحث عن أقرب قاموس تحت كلمة FOOL

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق